سعر شاشة سامسونج 43 بوصة سمارت 2021

سعر شاشة سامسونج 43 بوصة سمارت ومواصفاتها، مميزات وعيوب شاشات سامسونج من أهم الشاشات التى يقبل الكثير على اقتنائها وشرائها فى هذه الآونة نظرا لما تتمتع به من مميزات عديدة وإمكانيات عالية تنفرد بها عن غيرها من الأنواع الأخري من الشاشات سواء من نفس الماركة أو من ماركات أخرى، بالإضافة إلى تصميمها الراقي و الأنيق وكذلك حجمها الصغير والذى يلائم ذوق العديد من المستخدمين ، كما يناسب المنزل العصرى الحديث.

سعر شاشة سامسونج 43 بوصة سمارت
سعر شاشة سامسونج 43 بوصة سمارت

وسوف نقدم لكم فى هذا المقال من خلال موقعنا الكامب نيوز شاشات سامسونج 43 بوصة سمارت، ومواصفاتها ومميزاتها وكذلك عيوبها وكافة التفاصيل الخاصة بها والتى يجب على العميل معرفتها قبل شرائها للوقوف على مميزاتها وعيوبها وحتى يتمكن من معرفة إمكانية ملائمتها لاستخدامه.

سعر شاشة سامسونج 43 بوصة سمارت ومميزات الشاشة

تمتلك شاشة سامسونج سمارت 43 بوصة الكثير من المميزات التى جعلت الكثير يرغب فى شرائها، لذا سوف نصحبك عزيزي القارئ في جولة لعرض مميزات تلك الشاشة من خلال النقاط التالية، ومن  المميزات التى تتمتع بها شاشات سامسونج سمارت 43 ما يلى:

  • صورة أكثر وضوحا وذات جودة عالية: تعتبر جودة صور شاشات سامسونج سواء من النوع العادى أو سمارت ولاسيما شاشة سامسونج 43 بوصة بجودة ونقاء صورها حيث تكون أكثر وضوحا من العادى بمقدار الضعف تقريبا، لذا تعتبر شاشات سامسونج هي أولى الشاشات من حيث جودة الصورة.
  • جودة الصوت الخاص بها: تتميز شاشات سامسونج  بوجود منافذ صوت قوية جدا تسمح بخروج صوت ذو جودة عالية بالاضافة إلى نظام Dolby Digital Plus  والذى يتيح إمكانية الاختيار بين عدة اصوات، ولكنها على الرغم من ذلك إلا أنها ليست النوع الأفضل من أنواع الشاشات الأخرى.
  • تصميم أنيق: تتمتع شاشة سامسونج 43 بتصميماتها الأنيقة والتى تناسب المنزل الحديث كما تلائم رغبة العديد من العملاء مما يجعل الكثير يقبل على شرائها.
  • تقنية Pure Colour: تتميز شاشة سامسونج 43 بوصة بوجود تقنية Pure Colour التي تمكن المشاهد من مشاهدة المحتوى بألوان طبيعية واقعية إلى مدى كبير مما يوفر متعة المشاهدة للمشاهد نتيجة واقعية الألوان بالإضافة إلى ظهور جميع تفاصيل الصورة بوضوح.
  • دقة 4K UHD: تتميز الشاشات التى يتوفر بها هذه التقنية بإمكانية مشاهدة أدق التفاصيل حيث تتميز بوجود وحدات بكسل أكثر بكثير من  الشاشات التى تتمتع بتقنية FHD مما يمكن من رؤية جميع التفاصيل الدقيقة.
  • شاهد أيضا
  • التمتع بتكنولوجيا HDR: تعتبر أيضا تكنولوجيا المدى الديناميكى العالى من التقنيات التى تعمل على زيادة وضوح الصور وتعطى تعبير لونى أكثر وضوحا خاصة فى المشاهد النهارية الساطعة والمشاهدة الليلية المظلمة مما يمكن من توافر رؤية أكثر وضوحا.
  • تحتوي أيضا شاشات سامسونج سمارت على واي فاى Wi Fi و عدد 2 مدخل USB يتيح إمكانية توصيل USB بالشاشة لعرض ما تريده على الشاشة، و عدد 3 مدخل HDMI والتى تمكن من توصيل الشاشة بالأجهزة المختلفة.
  • وتتمتع أيضا شاشات سامسونج سمارت 43 بوصة بتوافر العديد من التقنيات الأخرى مثل One Depth ، بالإضافة إلى احتوائها على محسن التباين Contrast Enhancer والذى يعمل على تعديل التباين بالصورة، بالإضافة إلى وجود خاصية Micro Dimming Pro والتى تعمل على تقسيم الشاشة إلى أجزاء ثم تحليل الدرجات اللونية فى كل جزء لتوضيح كافة درجات اللون الأبيض و الأسود.
  • توافر قطع الغيار الخاصة بها: تتميز شاشة سامسونج سمارت 43 بتوافر قطع غيارها، حيث يمكن الحصول عليها بسهولة.

شاهد هذا الفيديو الرائع عن شاشات سامسونج

عيوب شاشات سامسونج  سمارت 43 بوصة 2021

على الرغم من المميزات العديدة التي تتمتع بها شاشات سامسونج سمارت إلا أنها يوجد بها بعض النقاط التى يعتبرها بعض المستخدمين من العيوب حيث لا يخلو أى جهاز بطبيعة الحال من العيوب لذا سوف يقدم لكم موقعنا الكامب نيوز عيوب شاشات سامسونج سمارت 43 بوصة، و ذلك حتى يكون الجميع على دراية تامة بكافة مميزات و عيوب الجهاز قبل شراءه وللاستفادة من تجربة وخبرة المستخدمين الآخرين.

  • ارتفاع سعرها : يعد سعر شاشة سامسونج سمارت 43 من أهم عيوبها حيث أن ثمنها مرتفع مقارنة بالأنواع الأخرى من الشاشات من نفس الفئة والذى لا يتناسب مع جميع الفئات لذا لا يفضل الكثير شرائها نتيجة لذلك.
  • شاهد أيضا
  • ارتفاع ثمن قطع الغيار الخاصة بها: ارتفاع أسعار قطع غيار شاشة سامسونج 43 من أهم وأبرز عيوبها حيث يصل ثمن بعض غيارها إلى ضعف ثمن الشاشة الأصلى فى بعض الأحيان.
  • خدمة ما بعد البيع: هناك العديد من الآراء المتضاربة حول خدمة ما بعد البيع، ويشتكي الكثير من العملاء من سوء خدمة ما بعد البيع لشاشات سامسونج مما يسبب ذلك غضب كبير لدى العملاء ويجعل ذلك من أهم عيوب شاشات سامسونج.

أسعار شاشات سامسونج 43 بوصة 2021

  • سعر شاشة سامسونج 43 بوصة سمارت موديل UA43T5300AUXEG، بدقة FUD مع ريسيفر مدمج، تحتوى على عدد 2 مدخل HDMI، وواحد مدخل USB، سعرها 5199 جنية مصرى.
  • شاشة سامسونج 43 بوصة، سمارت، موديل UA43N5300، بدقة FUD، تحتوى على عدد 2 مدخل HDMI، وواحد مدخل USB، سعرها 5499 جنية مصرى.
  • سعر شاشة سامسونج 43 بوصة، سمارت، موديل UA43K5300، بدقة FUD، تحتوى على عدد 2 مدخل HDMI، وواحد مدخل USB، سعرها 6399 جنية مصرى.
  • شاشة سامسونج 43 بوصة، سمارت، موديل UA43RU7100، بدقة 4K، UHD، تحتوى على عدد 3مدخل HDMI، وعدد 2 مدخل USB، سعرها 7000 جنية مصرى.

و هنا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال الذي تعرفنا فيه علي شاشة سامسونج 43 بوصة التي تعرفنا عليها سوياً و علي مميزاتها و اهم العيوب التي تكون فيها كل ذلك من خلال موقعنا الكامب .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.