أسعار شاشات توشيبا 43 بوصة و مميزات و عيوب الشاشة 2020

شاشات توشيبا من ابرز واهم الشاشات في السوق المصري حيث تعتبر شاشة التلفاز من الأشياء الضرورية في الحياة ومن المستلزمات المهمة لأي منزل حيث تعتبر شاشات التلفاز هي المنصة الترفيهية والإعلامية لكل شخص حيث أنها تربط الشخص بكل ما يدور حوله من أحداث رياضية واقتصادية وسياسية واجتماعية وغيرها حيث لا يخلو منزل او مركز تجاري من شاشة التلفاز فهي تعتبر الصديق المخلص للإنسان من بدايات اختراعه وفي عصرنا الحالي نجد انه تعددت الشركات المصنعة لشاشات التلفاز لذلك إذا قمت بالبحث عن أفضل أنواع الشاشات تجد العديد من الماركات العالمية لذلك وجود شاشة التلفاز من العناصر الأساسية التي تمنح المنزل لمسات جمالية وتظهر مدى تمتع أهله بالذوق الرفيع والحس الجمالي ومدي قدرتهم علي تحديد الاختيار الملائم بطبيعته منزلهم لذلك قبل التفكير في شراء شاشة تلفزيون وذلك بعد أن يصبح تلفازك غير متوافق مع العصر الحديث.

أسعار شاشات توشيبا 43 بوصة
أسعار شاشات توشيبا 43 بوصة

شاشة توشيبا 43 بوصة

شاشة توشيبا 43 بوصة HD، من انتاج شركة توشيبا العربي أي أن بلد المنشأ جمهورية مصر العربية و وهي من الشاشات المنتشرة بجمهورية مصر العربية علي نطاق واسع حيث أن مزايا تلك الشاشة تغطي رغبات واحتياجات الكثير من العملاء لما تتميز به من إمكانيات تفي بكل الأغراض من الدخول على الانترنت لاسلكيا كما أنها مزودة برسيفر داخلي وبالتالي توفر عملية شراء ريسفر خارجي فهو لا يحتاج لشراء ريسفر أخر، بالإضافة إلى أنها مزودة بمدخلين HDMI و مدخلين لوضع الفلاشة أو USB بالإضافة إلى مزايا أخري سوف نتناولها بالشرح خلال السطور القادمة.

مواصفات ومميزات شاشات توشيبا 43 بوصة

  • تنفرد شاشة توشيبا 43 بوصة بنظام تشغيل توشيبا (برتول) وهذا النظام مخصص من قبل الشركة وحصريه لشاشة توشيبا فقط حيث تيح هذا النظام للشاشة توفير سرعة جيدة أثناء الاستخدام في تصفح مواقع الانترنت أو تشغيل التطبيقات، كما يمكن هذا النظام المستخدم من خلال هاتفه المحمول من مشاركة الملفات علي الشاشة بكل سهولة ويمكن عمل هذا من خلال جهاز الكمبيوتر أيضا.
  • تحتوي تلك الشاشة علي مدخل USB  لوضع وتركيب الفلاشة أو الهارد الخارجي والذي مم خلال إمكانية عرض الملفات الموجودة بالفلاشة.
  • كما تتميز تلك الشاشة بوجود مدخل للاريال الرقمي (الديجيتال) لاستقبال البحث الرقمي، بالإضافة إلى وجود مخرج للسماعة تمكن المستخدم من توصيل سماعة خارجية.
  • تتميز أيضا شاشة توشيبا 43 بوصة بحتوائها علي ساعات قوية وصوت مجسم ونقي وصافي وذلك لأنها مزودة بتقنية دولبي ديجيتال، وكذلك تقنية الصوت المحيط.
  • تتمتع تلك الشاشة بجودة الصورة حيث تبدو الصورة بتقنية Full HD وكذا تقنية 4K والأخيرة هي الأفضل من حيث نقاء وجودة الصورة.
  • وأيضا من مزايا تلك الشاشة أنها صناعة مصرية وعند شرائها يحصل العميل علي ضمان عامين شاملة عيوب الصناعة فقط وذلك بضمان شركة العربي.

أسعار شاشات توشيبا 43 بوصة في مصر 2020

  • سعر شاشة توشيبا 43 بوصة عادية ، موديل  43L2800EV، بدقة فل اتش دي، سعرها 4050 جنيه مصري.
  • سعر شاشة توشيبا 43 بوصة ، موديل  43L3965EA، بدقة FHD، مزودة بريسيفر داخلي، سعرها 4250 جنيه مصري.
  • سعر شاشة توشيبا 43 بوصة، سمارت، موديل 43L5780EV، بدقة Full HD، سعرها 4630 جنيه مصري.
  • سعر شاشة توشيبا 43 بوصة، سمارت، موديل 43L5865EA ، بدقة Full HD، سعرها 4770 جنيه مصري.
  • سعر شاشة توشيبا 43 بوصة ، سمارت، موديل 43L5965EA، بدقة فل اتش دي، سعرها 4880 جنيه مصري.
  • سعر شاشة توشيبا 43 بوصة، سمارت4K، موديل 43U5865EA، مزودة بريسيفر داخلي، سعرها 5360.

و هنا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال الذي تعرفنا فيه علي شركة توشيبا العربي التي تقدمها لنا جميع الأجهزة الكهربائية و التي يكون منها الشاشة 43 بوصة التي تعرفنا عليها سوياً و علي مميزاتها و اهم العيوب التي تكون فيها كل ذلك من خلال موقعنا كامب نيوز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.