كيفية انشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف 2023

كيفية انشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف

كيفية انشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف، احيانا الكثير منا يريد البعد عن الشبهات ويريد أن يشعر أكثر بالأمان في التعامل مع الاشخاص او الاصدقاء الغامضين اذى لا يعلم من منهم هكر ومن يريد اختراق هاتفه لذلك استطاعت شركة ماتا او الشركه المبرمجه للفيسبوك من الوصول الى حل أكثر أمانا وهذا ما سوف نقوم بتوضيحه من خلال الكامب وايضا سوف نقوم بتوضيح الخطوات الواجب اتباعها لكى تصل الى هذا الهدف وهل تستطيع عمل أكثر من حساب بنفس الرقم على الفيس بوك ام لا.

كيفية انشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف

يمكن انشاء حساب جديد بشكل عام ويمكن اتباع خطوات الفيسبوك فى انشاء فيس بوك بدون رقم الهاتف الخاص بك وهذا يسمى بفيس بوك الاختبار والذى يستخدم فى متابعة المواقع الفيك فقط ولا يمكن أن يتابع اى صفحه او اى إرسال صداقة عن طريق هذا الاكونت ويكون تابع للفيس الاساسى الخاص بك ويمكن أن يكون الفيس بوك للاختبار مفيد فى بعض الأحيان مثل استخدامه فى ملئ اسمرات لكن الاسم الذى تختاره لا يتعلق بالاسم الخاص بالفيس الذى تقوم من خلاله بعمله فإنه يعد مرتبط فى اشياء واشياء اخرى لا ولا حتى الاصدقاء يصبحوا كما كانو فانك لا تظهر اى صفحه حقيقة.

كود نون مصر AC25 كود نون السعودية GA97

فون

يوجد الطريقه الاخرى لكي تحصل منها على حساب فيس بوك بدون رقم هاتف وهذا يكون من خلال الايميل الخاص بك ويكون أكثر حرية وأكثر ضمانا اليك والذى يمكن من خلاله ان تقوم بإنشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف وهذا يكون كما قمنا بالذكر من القبل يسمى بالفيس بوك للاختبار.

كيفية انشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف باستخدام الايميل.

قم بانشاء ايميل خاص بك وهذا من خلال القيام بعدة خطوات وهي:

  • اولا: قم بالبحث على جوجل او قم بتنزيل تطبيق البريد الالكتروني او الايميل.
  • ثانيا:سيظهر لك مكان يدعى انشاء حساب جديد .
  • ثالثا: قم بادخال اسمك الاول والثانى فى الاماكن او الخانات المحددة إليهم.
  • رابعا: قم بتسجيل اسم الايميل الذى تريده او اختيار اسم ايميل من المقترح عليك من الموقع.
  • خامسا: قم بتشكيل الايميل الذى سوف تقوم بانشاءه حيث انه سوف يكون على هيئة  (الاسم الذى تريدة:@gmail.com).
  • سادسا: قم بكتابة كلمة السر التي يجب أن تكون مختلفة وصعبة التوقع وأن تكون طويلة وتحتوي على الحروف والارقام ويجب أن لا يكون بها التكرار فيها.
  • سابعا: قم بالنقر على التالي .
  • ثامنا: ادخل البيانات الخاصة بك ومن خلالها تقوم بادخال يوم ميلادك والجنس اما ذكر او انثى ومن ثم اضغط على التالى.
  • تاسعا: يمكنك التخطى عن اضافة رقم هاتف اليك بالضغط على Skip ولكن من خلاله يضمن اليك الكثير ان لا تنسى كلمة السر لأنك تستطيع تغييرها من خلال رقم الهاتف الخاص بك فلذلك انصحك بإضافته ولا يستطيع اى احد الوصول اليك.
  • عاشرا: الان اصبحت تمتلك ايميل تستطيع من خلاله الوصول الى الهدف المطلوب وهو انشاء فيس بوك بدون رقم هاتف.

يمكن ان تصل الى الهدف المطلوب وتنشئ حساب خاص بك بدون رقم هاتف من خلال الايميل الذى قمت بإضافته جديدا واتبع هذه الخطوات لكى تنشئ حساب فيس بوك بدون رقم هاتف:

  1. اولا: قم بفتح تطبيق الفيس بوك او ابحث على جوجل وقم بفتحه من خلال جوجل.
  2. ثانيا: قم بالضغط على انشاء حساب جديد.
  3. ثالثا: تابع مع فيس بوك فى الانشاء وقم باضافة الاسم الاول والاخير لكى تستطيع تسجيل الفيس بوك باسمك وكن على علم بان هذا الحساب سيكون جديد وسيكون الأسماء التى ادخلتها هي الاسم الظاهر للأشخاص.
  4. رابعا: قم بمتابعة وسيقوم الفيس بوك بالطلب منك اما ان تدخل البريد الإلكتروني الخاص بك او ان تقوم باضافة الرقم الشخصى الخاص بك وهذا للتأكد من الحساب وهذا يحدث عن طريق ارسال اليك رسالة تفعيل على البريد الإلكتروني الخاص بك و ستنتظر حتى تصل الرساله .
  5.  خامسا:بعد ان تصل اليك الرساله قم بكتابتها في خانة التفعيل وبعد ذلك يمكنك إضافة السن والجنس اما ذكر او أنثى والمتابعة فى ذلك ايضا لكى تستطيع الوصول الى هدفك وأنك قمت بإنشاء حساب بدون رقم هاتف خاص بك.

كيفية انشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف

تستطيع متابعة كل ما تم ذكره وانشاء حساب من على الايميل الخاص بك دون اللجوء الى رقم الهاتف الخاص بك ويمكن ايضا انشاء حساب تجريبى من على التطبيق الخاص بك للفيس بوك ومن على حسابك الرسمى ولكن كما قمنا باخبارك لا يمكنك التفاعل مع اى احد من خلال هذا الحساب الوهمى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.