إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2023

إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2022

إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2022، العديد من الاشخاص يحتاجون التى ان يقوموا بعمل ايميل خاص بهم حتى يحفظ إليهم المعلومات الخاصة بالتطبيقات وان يقوم  بالجمع بين الخصوصيه و الامان فى نفس الوقت وهذا يؤدي الى منع إتاحة المعلومات الشخصية عبر الإنترنت ومن خلال الكامب سوف نتعرف معكم  على كيفية انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2022.

إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2022

يعد حساب الايميل خدمة من الخدمات المتوفرة والتابعة الى شركه جوجل الامريكيه ويستخدم في إرسال واستقبال الرسائل بشكل مباشر من الاشخاص او الشركات أو المجموعات وهى تعد خدمة من خدمات الشركه التى تعمل على التخزين السحابي من خلال البريد الالكترونى  ويمكنك من خلال جوجل ميل الخاص بك فى نفس الهاتف وتستخدمه فى تنزيل التطبيقات والبرامج والالعاب وفتح جوجل ومشاهدة الافلام والمسلسلات 

كود نون مصر AC25 كود نون السعودية GA97

فون

 كيفية انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2022

تستطيع انشاء حساب ايميل جديد بدون رقم الهاتف الخاص ولكنك لابد من القيام بعدة خطوات وامها ان تحافظ على الخصوصية وأن تمنع اى شخص من التعرف على بياناتك الشخصية على البريد الالكترونى وهى:

  • اولا: افتح المتصفح الخاص بجوجل على الانترنت وابحث عن الجميل او البريد الالكترونى وهذا اذا كان كمبيوتر ويندوز 10 او اكثر وفى حاله كان هاتف فبالطبع ستجد الايقونه الخاصه باللايميل.
  • ثانيا: قم بالضغط على انشاء حساب واتبع الخطوات.
  • ثالثا: قم بملئ جميع البيانات التى تظهر امامك مثل الاسم الاول والاسم الخاص بالعائلة واسم المستخدم بالصيغة المحددة ومن ثم كلمه المرور الخاصه بك.
  • رابعا: قم بالضغط على التالى  فستجد مكان الى اضافه رقم الهاتف فعليك ان تتجاهله تماما.
  • خامسا: قم بإضافة بريد الكترونى لكى تستطيع استخدامه في حال قمت بنسيان الرقم السرى وتريد فتحه فهذا يساعدك على استردادها او استرجاعه فى حاله من هذه الحالات أما النسيان او السرقه او الاختراق.
  • سادسا: قم بإضافة تاريخ ميلادك من يوم وشهر وسنة وقم بتحديد الجنس من ذكر او انثى  ومن ثم اضغط انك موافق بشكل تام على الشروط الظاهرة أمامك.

وهكذا يكون استطعت معرفة كيفية انشاء حساب جيميل بدون رقم الهاتف.

إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2022

لقد قمنا باخبارك بجميع الامور والخطوات التى يمكن اتباعها بشكل كبير اذا كنت تريد انشاء حساب جميل بدون الاعتماد على رقم الهاتف الخاص بك وهذا يعني انك يمكن ان تقوم بانشاء فيس او الدخول الى اى لعبه او استخدام الجميل الخاص بك فى كل مواقع التواصل الاجتماعي من تويتر وفيس بوك وانستقرام وغيرها الكثير جدا من البرامج ويمكن ان تسجل فى تطبيق اليوتيوب من خلال هذا الايميل وايضا تستطيع من خلاله تنزيل الفديوهات او مشاهدته لاحقا او اى ظرف من الظروف التي يمكن الاعتماد عليها بها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.