افضل طريقة لانقاص الوزن في ٧ ايام بدون مضاعفات

افضل طريقة لانقاص الوزن في ٧ ايام بدون مضاعفات

افضل طريقة لانقاص الوزن في ٧ ايام بدون مضاعفات، يوجد الكثير من الطرق لإنقاص الوزن والتى سوف نقوم بعرضها عليكم الان وتختلف من شخص الى اخر على حسب الجسم والسعرات الحرارية التى يتناولها فإنه يمكن أن يقل وزن شخص فى اسبوع او سبعة ايام ويمكن ان يتبع طريقه لا تتم على اكمل وجهة فلذلك يمكن للشخص الذى يريد ان يفقد الوزن بطريقه مثاليه أن يقوم باتباع اكثر من طريقه وتنجح فى مره واحده ولكن من خلال الكامب سوف نقوم بالعرض اليكم اكثر من طريقه حتى تستطيع اختيار ما يناسبك من الطرق.

افضل طريقة لانقاص الوزن في ٧ ايام بدون مضاعفات

بالطبع فان انقاص الوزن لا يعنى انك تقوم بالتقليل من الطعام الى الحد منه وأنك لا تأكل حتى تخس فان هذه الطريقة خاطئة مئة بالمئة فإن الطعام يحتوى على سعرات وفيتامينات يجب عليك أن تأخذها بصفة يومية وحتى تحصل عليها يوميا يجب عليك ان لا تتوقف عن تناول وجبة الإفطار ويفضل أن تكون في هذه الوجبة اللبن الخالى من الدسم حتى تجعل جسم لا يخسر الوزن ومن ثم يتعب وتشعر دائما بالاجهاد الذاتى وانت لا تقوم بجهد فى الاساس.

كود نون مصر AC25 كود نون السعودية GA97

فون

طرق لانقاص الوزن فى سبعه ايام بدون مضاعفات

اولا: الطريقة الاولى

يمكن أن تتبع الحمية القاسية والتى تعد تفاحه وكوب لبن ونصف رغيف يوميا ولا تزيد عن ذلك مع القليل من الطعام أى أنه اذا كان يفيد جسمك وتتابع مع الطبيب الخاص بك على هذا الأمر يقوم باعلامك ما إذا كان من المفترض عليك تغيير الخطة التي أنت تسير عليها او الطريقه ام انها هى فى الاساس المناسبه لجسمك.

ثانيا: الطريقة الثانية

هو اتباع حمية الصيام المتقطع أى أنه يعتبر نفسه في حالة صيام لمدة يومين ومن ثم يرجع مرة أخرى إلى حياته الطبيعية من فطور صحي وغذاء صحى ومن ثم يعاود انقطاع الطعام على صيام لمدة يومين ولكن ليس صيام بالمعنى الحرفى ولكن الطبيب المختص بك يصف اليك وجبة واحدة فقط فى اليوم تزيدك بالسعرات التي تجعلك تصل الى هدفك العملى وفى نفس الوقت تصل الى الهدف الذى تريده فى انقاص الوزن.

ثالثا: الطريقة الثالثة

انقطاع الطعام لمدة يومين فى الاسبوع ومن ثم ادخال فى باقى الاسبوع سعرات حرارية فى الجسم تصل كحد اقصى الى سبعمائة سعر حرارى وهو يعد قاصى الى حد كبير ولكن أيضا الطلب قاصى فأنت تريد انقاص وزنك فى أسبوع فقط فلذلك يجب عليك اتباع هذه الحمية مع الرياضة.

رابعا : الطريقة الرابعة

وهى حمية تعد صعبة ايضا الى على اصحاب الارادة وهو أن يتم تقسيم اليوم لأنها تعد حمية يوميه لكى تصل الى الوزن المثالى فى اسبوع فانك تستخدم يوميا ستة عشر ساعة يوميا يتم الصيام ويكون إتاحة أكل الطعام لمدة ثمانية ساعات فقط ويمكن ان نساعدك فى الأمر حيث انك تتبع الحمية من الساعة الثانية عشر ظهرا بعد أن تأخذ فطور معتدل وفي الغالب يكون كوب من الحليب وتفاحه وهذا لكي يزيدك من السعرات الحرارية.

 خامسا: الطريقة الخامسة

المتابعة مع طبيب مختص والذهاب الى لعب الرياضه بصفه دورية حتى تقل فى الوزن ومع المتابعة مع الطبيب سوف يقوم باخبارك من المرة الأولى الرجيم الذى يناسب جسمك.

طرق لانقاص الوزن لاتباعها من المنزل

اولا: يجب تناول وجبة الإفطار يوميا وهذا لأن وجبة الإفطار هى الوجبة الاساسية والتى بعدها تقوم بعمل عدة امور مثل الذهاب الى المدرسة ومثل القيام بالعمل فلذلك يجب تناولها حتى تستطيع التركيز وتمدك بالسعرات لكى تكمل مهام اليوم بنشاط.

ثانيا: قم باغلاق المطبخ فى الليل بطريقه محكمه او اجل ارادتك تجعلك لا تذهب إليه حتى لا تقوم بعمل الطعام والمأكولات الخفيفة التى تؤدى الى زيادة الوزن والتي يمكن أن تأكل كمية كبيره جدا من الطعام بدون الشعور بذلك.

ثالثا: قم باختيار السوائل التى تقوم بشربها بعناية ويستحسن ان تكون خاليه من السكر وإذا كان يجب أن يكون بها سكر فيمكن شرب الماء فانه مفيد للصحه اكثر او وضع من السكر ما يسمى بسكر الدايت مع أن تكون الفاكهة طبيعية مئة في المئة.

رابعا: الإكثار من تناول الفاكهة الطازجة والخضروات لانها لا يوجد بها عدد كبير من السعرات الحرارية ولا على نسبة دهون عائلة وانما بها الدهون المشبعة اى أنها تجعلك تشعر بالشبع بشكل اكبر من انك تكون جعان لمدة طويلة.

خامسا: املئ مطبخك بالأطعمة الصحية ولا تشترى اى اطعمه بها سعرات حراريه حتى لا تصل الى فترة من الضعف وتذهب لتناولها ولا تعرف ما يحدث بعد ذلك.

سادسا: حاول التقليل من الوجبة الخاصة بك تدريجا اى انك اليوم قللت عشرة بالمئة من الوجبة قم بكره بزيادة عليها عشرة في المئة ايضا وهكذا يوميا.

سابعا: حاول أن تتناول من البروتين ما يصل الى جسمك ولكن يكون قليل الدسم وأن تكون وجبة خفيفة وليس بروتين يعنى فرخه كامله وحافظ على شعورك بالشبع اى انك توقف عن التناول بعد انتهاء الجزء المخصص إليك ويمكن أن تقيس السعرات الحرارية حتى تصل الى هدفك فى هذا الأمر وتعرف ما المطلوب منك اكله وبالتالى بعد الانتهاء ستخبر عقلك بأنك شبعت وحتى وإن كان غير ذلك.

ثامنا: قم بتبديل الغذاء الخاص بك الى غذاء به نفس الفيتامينات و يجب عليك تناول بشكل مستمر مع كل الوجبات السلطة والمنتجات الخاصة الألبان خالية الدسم.

تاسعا: حاول توفير ميزان فى المنزل و قم بوزن نفسك يوميا وقياس مقاسات جسمك حتى تعرف ما إذا كانت هذه الطريقة تعطيك ما تريد من النتائج أن لا.

الأكلات التى يوجد بها عدد قليل من السعرات الحرارية

  • السلطة الخضراء.
  • الجزر.
  • الطماطم.
  • البروكلي.
  • الكوسا.
  • الخبز المصنوع من حبوب القمح الكاملة.
  • المعكرونة المصنوعة من حبوب القمح الكاملة.
  • الشوفان.
  • الأرز البني.
  • حبوب الإفطار المصنوعة من الحبوب الكاملة.
  • البقوليات والبازلاء والعدس.
  • السمك.
  • اللحوم والدواجن الخفيفة الدهون.
  • مشتقات الحليب منخفضة أو منزوعة الدسم، مثل الحليب واللبن والجُبن.
  • بياض البيض.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.