افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم كبير

افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم كبير

افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم كبير،تعد العاب الاندرويد بدون نت من افضل الالعاب المسليه للطريق او مسلية بشكل عام وتزيد من شغف الانسان لاكمال الأدوار المتتالية والتى تعد متوافقة مع الافكار الخاصه بالانسان وتساعد على تنمية الأفكار الخاصة به وتنمية ذكائه باستمرار من خلال هذه الالعاب التى يمكن الاعتماد عليها فى نمط حياته ومن خلال الكامب سوف نقترح عليك اكثر من لعبه تعد مفضلة لدى الكثير من الاشخاص وتم الشكر بها لذلك سوف نقوم بجمعها وعرضها عليكم.

افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم كبير

يوجد الكثير من الالعاب الاندرويد بدون انترنت لتساعدك على التسلية بوقتك واحيانا تنمية الذكاء الخاص بك ومعرفة كل ما يدور فى اللعبة ويجب ان تكون فى اللعبة الاثارة والتشويق حتى لا تمل من اللعب فى الالعاب حيث ان بدون الانترنت احيانا تكون الالعاب تكرر الليفلات الخاصة بها ويمكن الملل منها مقارنة بالالعاب الاخرى المتصلة بالإنترنت والتى تعد أكثر شغفا وتشويق ولكننا بعد بحث قمنا بفحص افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم كبير.

كود نون مصر AC25 كود نون السعودية GA97

فون

قائمة بأهم أسماء افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم كبير 

  1. لعبة My Friend Pedro: Ripe for Revenge
  2. لعبة Alto’s Odyssey
  3. لعبة Eternium
  4. لعبة الاكشن Into the Dead 2
  5. لعبة Asphalt 8 Airborne
  6. لعبة UNKILLED
  7. لعبة Pocket City
  8. لعبة Two dots
  9. لعبة Morphite
  10. لعبة crossy Road

اولا: لعبة My Friend Pedro: Ripe for Revenge

تعد لعبة My Friend Pedro اكثر الالعاب المختلفة عن الالعاب الاخرى فى جوجل بلاى  وتعد ايضا اكثر الالعاب تسلية وحتى انها بالطبع ضمن قائمة الألعاب التى تعتمد على اتصال الانترنت وهى تعد تابعة للشركة Devolver Digital والتى تعد شركة مطورة في سويسرا والتى قد قدمت عدد من الألعاب المدفوعة والمجانية .

تعد لعبة من العاب الفلاش حيث أنها تتحكم فى الاسلحة والمحاوله على التحكم فى الوقت كما ان البطل الخاص باللعبة والذى يدعى بيدرو وهو يقوم بركل الاشياء والاعداء ويبرز مهاراته  مثل التقلبات والقفز لاعلى.

وكلما زادت مهارات البطل زادت نقاطك فى اللعبة ويستطيع اللاعب أن يتخطى مجموعة من المهام والمستويات المختلفة عن طريق قتل الأعداء والتقاط الموز ، تعد اللعبة التى أنتجتها شركة DevolverDigital  من الالعاب الرائجة جدا في جوجل بلاى وتعد خفيفه جدا على هواتف الاندرويد حيث انه تم تنزيلها ولعبها من اكثر من خمسه مليون لاعب حول العالم وتستطيع شراء المزايا المدفوعة التي لا تزيد عن ثلاثة دولار وبكل سهوله عن طريق الفيزا.

اولا: لعبة My Friend Pedro: Ripe for Revenge

ثانيا: لعبة Alto’s Odyssey

تعد لعبة Alto’s Odyssey من افضل الالعاب واكثرها مميزات وتعد من الالعاب التى يمكن اللعب بها بدون انترنت فهى لا تحتاج الى اى شبكة واى فاى او باقه فى حاله كنت تقوم باللعب فيها وتعد بسيطه وسهله ومميزة للغاية حيث أنها تعتمد على القفز وتسلق الجبال المرتفعة ويوجد باللعبة تسجيلات صوتية وموسيقى حماسية جميلة ومؤثرة تجذب اللاعبين أثناء اللعب الى اكمال المستويات التي تليها وتوفر اللعبة أكثر من مستوى وتوفر ايضا مجموعه من الرسومات ذات الجرافيك العالى، وتحتاج الى ارتفاع من مستوى التركيز عندما تعلى فى مستويات اللعبة لكى تستطيع اجتياز الأدوار التى تتعرض اليها وتعد اللعبة مجانية بشكل كامل وتستطيع تحميلها على الهاتف الاندرويد الخاص بك بكل سهولة وتوفر عليك الكثير من مساحة التخزين حيث أن مساحتها تعد بسيطه وخفيفه على الهواتف الاندرويد.

ثانيا: لعبة Alto’s Odyssey

ثالثا: لعبة Eternium

تعد لعبة Eternium  من العاب الاكشن التى تعد فريدة من نوعها لان فى العادى والطبيعى تكون هذه الالعاب اما مدفوعه او متصله بالانترنت ففى حاله تواجد لعبه اكشن متميزة جدا بشكل مجانى وبدون الاتصال بالانترنت فإنها تعد من الألعاب الفريدة من نوعها والتى يتم تحديد الأدوار على حسب ادوات التحكم السهلة فى الاستخدام.

تعد اللعبة من الالعاب الخاصه بالمغامرة فى الكهوف والأبراج المحصنة وتستطيع من خلالها استكشاف الغابات والقرى وأن يقوم بمحاصرة القلعة تسلق قمم الجبال المثلجة، وكذلك يمكن التعرض لمخلوقات غريبة موجودة بالفعل فى الحفر والكهوف والوديان والتى يجب عليك السفر لقتلها مثلا الزومبى والهياكل العظمية والتنين والشياطين ومصاص الدماء والكثير من المخلوقات الغريبة الاخرى ويمكن السفر لاماكن غريبة مثل الصحاري أو الغابات او الاهرامات او الوديان البعيدة فى الصحراء.

هى تعد لعبة مجانية بشكل كامل ويمكن شراء نسخة مدفوعة فهو شيء اختياري حيث انه يمكن قتل الاعداء وان يتم العمليه الخاصه للحصول على الجواهر وهذا ليس فقط عندما تكون النسخة مدفوعة وفى حلال اللعبة ستستمتع بالقتال السريع والمؤثرات الرائعة والاصوات الاكثر حماس والاكثر بهجة والحصول على الكثير من المكافآت بالإضافة الى الكثير من الخلفيات الرائعة وتحتوى اللعبة في الاساس على اربع عوالم وفى كل عام مستويات مختلفة.

ثالثا: لعبة Eternium

رابعا: لعبة Into the Dead 2

تعد لعبة Into the Dead 2 من اكثر الالعاب انتشارا فى الوقت الحالى على موقع جوجل بلاي وهي تعد من افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم كبير وتعد من العاب الاكشن الرائجة جدا،تم تحميلها من على جوجل بلاى فقط من حوالي سبعين مليون لاعب حول العالم  وتدور اللعبه على إنقاذ عائلة من الزومبى الذى يتربص اليهم فى كل مكان  فإن اللاعب يمتلك الكثير من الاسلحه القويه جدا ولكن يجب ان يسعى للحصول على هذه الادوات والاسلحة والمحاولة بكل ما يؤتى من قوه فى اللعبه بفعل ما بوسعك من أجل البقاء.

تعتمد اللعبة على قصه مرعبه جدا ممتلئه بالإثارة والتشويق ويوجد بها سبع فصول بهم أكثر من ستون مرحلة والكثير من التحديات الاخرى بالاضافة الى توفر البيئات المتعددة مثلما يحدث فى حقول النفط والقواعد العسكرية او معسكرات الجيش والمزارع والريف واى ان لا تتطلب الاتصال بالانترنت.

رابعا: لعبة Into the Dead 2

لعبة Asphalt 8 Airborne

تعد لعبة Asphalt 8 Airborne فريدة من نوعها في مجال سباق السيارات والتى تقوم بتقديمها شركة Gameloft التى تحتوى على اكثر من ثلاثمائة سيارة واكثر من خمسة وسبعون شاحنة وتتمكن من اللعب فى حالة الفرد او الجماعة ويمكن ان تلعبها فى حاله كانت متصله بالانترنت او بدون الاتصال.

تستطيع من خلال اللعبة ان تقوم بالانزلاق على الاسفلت وتحتوي على العديد من السيناريوهات والمناظر الطبيعيه الكثير والمختلفة فى الكثير من البلدان المختلفة والكثير من التحديات التى يمكن التعرض إليها والتى تكون شقية والكثير من المسابقات بمدة معينة.

فأما عن جميع السيارات المتواجده فى اللعبه  فإنها سيارات تم ترخيصها لافضل الشركات التى تعد معروفة فى العالم كله مثل Lamborghini  و Bugatti و  Porsche  وغيرها من الأنواع ويوجد أيضا فى اللعبة عدد كبير من الدراجات البخارية.

لعبة Asphalt 8 Airborne

افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم كبير

لقد قمنا من خلال المقال اقتراح عليك العاب يمكن الاعتماد عليها بدون انترنت وحتى انك تستطيع تنزيلها على الهاتف الخاص بك و قمنا باقتراح عليك عشرة العاب مختلفه وايضا شرحنا منهم ما يقارب من نصفهم بشكل تفصيلى وتركنا اليك باقى الالعاب لاكتشاف وننصحك بتجربة حسب الرغبه الخاصة بك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.