أفضل قلاية هوائية بدون زيت عن تجربة 2022

أفضل قلاية هوائية بدون زيت عن تجربة تعتبر القلاية الهوائية نعمة للمطبخ الحديث ،وفي الواقع يجب أن تكون ضرورية لمطبخ الجميع. تتمتع المقلاة الهوائية الذكية بالعديد من الفوائد مما يجعلها منتجًا ضروريًا لمطبخك. يمكنك قلي الأطعمة بدون استخدام الزيت لأن الطعام الذي نقوم بطهي يحصل على حرارته من الهواء الساخن المحيط ،وبالتالي لا نستخدم أي زيت لطهي الطعام.

 

 

افضل قلايه هوائية بدون زيت

إذا كنت تبحث عن أفضل قلايه هوائية بدون زيت ،فقد وصلت إلى المكان الصحيح. لقد قمنا بتجميع قائمة بأفضل مقالي هوائية  الآن وسنساعدك في اختيار واحدة مثالية لاحتياجاتك.

أصبحت المقالي الهوائية شائعة بشكل متزايد في السنوات الأخيرة لأنها تعد بصنع الأطعمة المقلية مثل البطاطس المقلية أو أجنحة الدجاج بأقل قدر من الزيت وبدون دهون القلي ،مع الحفاظ على الملمس والنكهة المقرمشة للأطعمة المقلية. هناك العديد من مقالي الهواء المختلفة ،ولكن من أشهر العلامات التجارية هي Philips وبلاك آند ديكر وتيفال وDelonghi .إذا كنت تبحث عن أفضل مقلاة هوائية بدون زيت ،فأنت محظوظ – فقد وجدنا أحد أفضل الطرز التي لا تتطلب أي زيت على الإطلاق. إنها تقوم بعمل رائع في صنع طعام مقرمش ولذيذ بدون كل تلك الدهون!

 

افضل قلايه هوائيه فيلبس 2022

من Amazon.com: تعتبر مقلاة Philips الهوائية واحدة من أفضل الخيارات للطهاة المنزليين الذين يرغبون في الاستمتاع بفوائد القلي بالهواء دون الاضطرار إلى الاكتفاء بتجربة رائعة. يتمتع هذا الجهاز بعدد من المزايا التي تجعله يستحق الدراسة ،بما في ذلك السعر المنخفض نسبيًا وميزاته عالية الجودة. إذا كنت مهتمًا بالمقلاة الهوائية من Philips أو تريد معرفة المزيد عن هذا الجهاز القوي ،فتابع القراءة!

على الرغم من أنها ليست رخيصة الثمن ،فمن المهم أن تتذكر أنك تحصل على أحد منتجات Philips

تعتبر المقلاة الهوائية من Philips إضافة ممتازة لمطبخك ويمكنها طهي مجموعة كبيرة من الوجبات اللذيذة. هذه الأجهزة سهلة الاستخدام وموفرة للطاقة ولا تتطلب سوى القليل من التنظيف. إذا كنت تبحث عن أفضل مقلاة هوائية متوفرة ،فمن المهم أن تختار بحكمة.

افضل قلايه هوائيه فيلبس
افضل قلايه هوائيه فيلبس

 

Philips HD9252/90 Essential Airfryer, 4.1 L,

 للشراء من امازون

  •  تعمل تقنية Rapid Air بتصميمها الفريد على شكل نجم البحر على تدوير الهواء الساخن لتحضير أطعمة لذيذة مقرمشة من الخارج وطرية من الداخل مع القليل من الزيت المضاف أو بدونه.
  • تستخدم مقلاة Airfryer من Philips الهواء الساخن لطهي الأطعمة المفضلة لديك بشكل مثالي.
  • أقل دهونًا لحياة صحية سريع لإعداد الوصفات برعاية خبراء التغذية للطهي اليومي.
  • ميزات المنتج الإغلاق التلقائي ، الجزء الخارجي من الجدار البارد ، آمن للغسل في غسالة الأطباق ، مفتاح التشغيل ، إشارة جاهزة ، التحكم في درجة الحرارة ، مصباح Poweron ، شاشة LED سريعة التنظيف ، تحكم سريع في وقت الهواء.

اقرأ أيضا

طريقة تنظيف القلايه الهوائيه

في البداية يجب فصل التيار الكهربائي عن القلائية هناك بعض الحيل لتنظيف المقلاة الهوائية من أي بقايا. إحداها أن تغلي الماء في مقلاة وتسكبه في السلة الداخلية ،بعد أن تزيل كل الطعام. سيؤدي ذلك إلى تنظيف أي شحم لا يزال موجودًا هناك ،بالإضافة إلى تفكيك أي شيء آخر عالق هناك مثل قطع الطعام الصغيرة أو القطع الكبيرة من الحطام التي لم يتم نسيانها. لإنهاء تنظيف المقلاة الهوائية ،خذ منشفة قديمة وامسح جميع المناطق داخل السلة الداخلية وخارج الغطاء. ستلاحظ أن هذا يساعد في إزالة أي زيوت متبقية من الطهي ،مما يمنع امتصاصها مرة أخرى في الدفعة التالية

قلاية تيفال الهوائية

تعتبر المقالي الهوائية منتجًا جديدًا نسبيًا في السوق ،لكنها سرعان ما أصبحت واحدة من أكثر أدوات المطبخ شيوعًا في السوق. إنها تسمح لك بقلي طعامك بدون أي زيت على الإطلاق ،مما يوفر لك وجبة صحية أكثر مما قد تحصل عليه عن طريق القلي في وعاء حقيقي أو مقلاة مليئة بالزيت. مع وجود العديد من المقالي الهوائية المختلفة في السوق في الوقت الحاضر ،قد يكون من الصعب معرفة أيها يناسبك. لهذا السبب قررنا تجميع الأفضل هنا.

قلاية تيفال الهوائية

TEFAL Easy Fry Digital Interface

 

  • بدلاً من الزيت ، تستخدم آلة فراي ديلايت هواءً ساخنًا فائق السرعة للقلي. يسمى نظام الطهي الذكي هذا بتقنية Air Pulse Technology.
  •  قلاية فراي ديلايت مزودة بعنصر تسخين علوي ومروحة. ينتج عن العنصر هواء ساخن (يتم تسخينه حتى 200 درجة مئوية) والذي تدور حوله المروحة حول طعامك بسرعات عالية. يضمن تدفق الهواء الساخن المحسن هذا أن الهواء الساخن يحيط بالسلة بأكملها.
  • طعام مقلي لذيذ وصحي ومقرمش بدقة من الخارج ،  كل ذلك باستخدام القليل من الزيت أو بدونه بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن جهاز فراي ديلايت لا يكاد يستخدم أي زيت

هناك العديد من مقالي الهواء في السوق. ولكن عندما يتعلق الأمر بالجودة والسعر، لا شيء يمكنه التغلب على المقلاة الهوائية الجديدة من نوع تيفال . تمت مراجعة هذا المنتج جيدًا من قبل عدد كبير من المستهلكين.

هناك نوعان من المقالي الهوائية في السوق اليوم. النوع الأول هو المقلاة الهوائية التي تستخدم عنصر تسخين لطهي الطعام. يستخدم هذا النوع الكهرباء ويجب توصيله بمأخذ تيار حتى يعمل بشكل صحيح. هناك أيضًا بعض الطرز التي لا تستخدم عنصر تسخين وتعتمد بدلاً من ذلك على تقنية الأشعة تحت الحمراء (IR) لطهي الطعام. يمكن أن توفر لك مقالي الهواء التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء المال لأنها لا تستخدم أي كهرباء للطهي.

وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تعرفنا فيه على أفضل قلاية هوائية بدون زيت عن تجربة 2022 كما تعرفنا على أهم المميزات والعيوب المتواجدة وكيفية الاختيار ليكن الاختيار الأمثل لكم من حيث الجودة والسعر،كما يم، نكم متابعة المزيد من الموضوعات حول الأسعار والتفاصيل للأجهزة المنزلية والإلكترونية وذلك من خلال زيارة موقعنا الكامب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.