اسعار ديب فريزر وايت ويل في مصر 2020

0 170

ينال ديب فريزر وايت ويل white whale egypt إعجاب الكثير من العملاء  نظرا لما يمتلكه من العديد من المميزات التي يجب معرفتها قبل معرفة الأسعار وكذلك يجب معرفة العيوب حتي لا نقع في نفس أخطاء المستخدمين السابقين. لذالك نستعرض لكم في هذا المقال أهم مواصفات ومميزات وأسعار ديب فريزر وايت ويل بالتفصيل واهمهم ديب فريزر وايت ويل 7 درج ومن أهم هده المميزات ما يلي.

ديب فريزر وايت ويل
ديب فريزر وايت ويل

اسعار ديب فريزر وايت ويل ومميزات وعيوب الديب فريزر

يصنع ديب فريزر وايت ويل علي درجة عالية من الدقة والكفاءة التي تتناسب مع الكثير من العملاء والمستخدمين وسوف نذكر لكم في السطور القادمة بعض مواصفات ديب فريزر وايت ويل ، ومن أهم هذه المواصفات ما يلي :

مواصفات ديب فريزر وايت ويل 

  1. تقدم شركة وايت ويل خاصية جديدة وفريدة من نوعها تنفرد بها عن غيرها من الشركات المنتجة للديب فريزر، حيث تعمل هذه الخاصية على خفض درجة حرارة الديب فريزر إلي درجة حرارة الثلاجة وهي خاصية “التوين كولينج”.
  2. تحتوي أجهزة ديب فريزر وايت ويل سواء الأفقية أو الرأسية علي شاشة ديجيتال ، يمكن من خلالها التحكم ومعرفة درجة حرارة الجهاز .
  3. توفر شركة وايت ويل العديد من موديلات الديب فريزر الرأسية فهي توفر موديلات 4 ,5,6,7,8 درج.
  4. جميع الأنواع الرأسية في ديب فريزر وايت ويل تعمل بتقنية النوفروست والتي تعمل علي إذابة الثلج آليا ، أما الأنواع الافقية من أجهزة ديب فريزر وايت ويل جميعها تعمل بتقنية الديفروست ، وهي تحتاج إلى فصل الجهاز حتى يتم إذابة الثلج ، (يتم إذابة الثلج يدويا).

اهم المواضيع:

مميزات ديب فريزر وايت ويل في مصر

  • توفير الكهرباء : من مميزات ديب فريزر وايت ويل انه يعد واحد من أقل الأجهزة استهلاكا للكهرباء مقارنة بباقي الماركات المنافسة ويرجع ذلك لإستخدام تقنيات متطورة مثل إيقاف مروحة التبريد بمجرد فتح باب الديب فريزر حتى لا يتم استهلاكها بدون فائدة.
  • مقاومة الصدأ : يصنع جسم ديب فريزر وايت ويل الخارجي من مادة الاستانلس ستيل المقاومة للصدأ ، والتي يسهل تنظيفها.
  • يوجد منه ألوان عديدة رائعة ومناسبة لجميع ديكورات المنازل حيث أن ألوانه حيادية ،
  • بعض أنواعه تحتوي علي شاشة ديجيتال موجودة على الباب وذلك لضبط درجة الحرارة وأيضا للتحكمات الأخري.
  • المواد الضارة :آمن في الاستخدام ولا يحتوي على أي مواد مضرة بالبيئة مثل الكلوروفلوروكربون.
  • التجميد السريع : من مميزات ديب فريزر وايت ويل امتلاكه خاصية التجميد السريع وهي ميزة مهمة حيث تستطيع تبريد الطعام أو اللحوم في مدة أقصاها نصف ساعة لكن لا ينصح باستخدامها كثيرا لانها تستهلك الموتور بشكل مبالغ به وتستنزف موارده.
  •  وسائل الأمان : واحدة من أبرز مميزات ديب فريزر وايت ويل انه يحتوي على جميع وسائل الأمان مثل الفصل الأوتوماتيكي في حالة حدوث أي خلل بالإضافة إلى اصدار صوت انذار في حالة نسيان الباب مفتوح.

اقرأ أيضا:

عيوب ديب فريزر وايت ويل

يوجد لجهاز ديب فريزر وايت ويل بعض العيوب ، حيث لا يوجد جهاز خالي من العيوب، لذا يجب معرفة عيوب جهاز ديب فريزر وايت ويل حتي تستطيع تحديد إذا كان مناسبا لك أم لا ومن هذه العيوب :

  • الضمان : من عيوب ديب فريزر وايت ويل أن مدة الضمان لديه قصيرة جدا ، حيث تصل مدة ضمان بعض أنواعه إلي سنتين ، وهي تعتبر مدة قصيرة جدا مقارنة ببعض الأنواع الأخري التي قد تصل مدة ضمانها إلى عشر سنوات.
  • الموتور : من عيوب ديب فريزر وايت ويل أيضا ارتفاع صوت الموتور لديه مما يسبب إزعاج لبعض المستخدمين على غير الأنواع الأخري من الأجهزة التي يموت صوت الموتور لديها مقبول إلي حد ما ليس بهذا السوء .
  • اقرأ أيضا:

أسعار ديب فريزر وايت ويل أفقي ورأسي في مصر 2020

في هذه الفقرة نستعرض لكم جميع أسعار وأنواع ديب فريزر وايت ويل بالتفصيل :

أسعار ديب فريزر وايت ويل أفقي

  • ديب فريزر وايت ويل أفقي ، ديفروست ، سعته 200 لتر، موديل WCF-250WG ، الأبعاد : الارتفاع 82سم، العرض 85 سم ، العمق 66 سم ، لونه أبيض، سعره 4100 جنيه مصري.
  • ديب فريزر وايت ويل أفقي ، ديفروست ، سعته 300 لتر ، موديل WCF-350 ، لونه أبيض ، الأبعاد: الارتفاع 86سم ، العرض110 سم ، العمق 67سم ، سعره4650 جنيه مصري.

اقرأ أيضا

أسعار ديب فريزر وايت ويل رأسي

  • ديب فريزر وايت ويل رأسي، 4درج ، ديفروست ، سعته 80 لتر ، موديل WF-100DR ، الابعاد : الارتفاع 58 سم ، العرض 50 سم ، العمق 52 سم ، لونه فضي ، سعره 3750 جنيه مصري.
  • ديب فريزر وايت ويل رأسي، 5 درج ، نوفروست ، سعته 200 لتر ، موديل WF-205NKS ، الابعاد: الارتفاع144يم ، العرض 54 سم ، العمق 57 سم ، لونه فضي ، سعره 6600 جنيه مصري.
  • ديب فريزر وايت ويل رأسي ، 6 درج ، نوفروست ، موديل WF-2066KS ، الأبعاد : الارتفاع 174 سم ، العرض 54 سم ، العمق 57 سم ، لونه فضي ، سعره 7650 جنيه مصري.

سعر ديب فريزر وايت ويل رأسي ، 7 درج:

  • ديب فريزر وايت ويل 7 درج نوفروست ، ديجيتال ، سعته 230 لتر ، موديل WF-3067MSS ، الأبعاد : الارتفاع185 سم ، العرض 60 سم، العمق 60 سم ، لونه فضي ، سعره 8100 جنيه مصري.

وإلي هنا نكون قد وصلنا إلي نهاية المقال ، وقد استعرضنا معا اسعار ديب فريزر وايت ويلومميزات وعيوب ديب فريزر .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.