أفضل أنواع الديب فريزر في مصر 2020

0 584

ما هي أفضل أنواع الديب فريزر في مصر؟ سؤال من ضمن أهم وأكثر الأسئلة التي يطرحها المستهلكين أو المستخدمين وذالك بسبب تعدد الأنواع والماركات والموديلات الخاصة بأجهزة الديب فريزر في السوق ، وأيضا في ظل ارتفاع الأسعار ، وضعف القيمة الشرائية لدي المستهلكين ، وأيضا بسبب الأرتفاع الكبير في الأسعار الخاص للأجهزة الكهربائية بصفة عامة ، ويعتبر الديب فريزر من الأجهزة التي لا غني عنها في أي منزل نظرا لأهميته الكبيرة مثل حفظ كمية كبيرة من الطعام وتجميده لفترات طويلة وفي وقت قصير جدا تقريبا في أقل من نصف ساعة ، فضلا عن مميزاته التي تجعل الناس لا تتردد في التفكير في شرائه ، وجعله من الأجهزة الأساسية في المنزل  ، تختلف أنواع الديب فريزر  من الرأس الذي يتكون من مجموعة من الأدراج والافقي الذي يتواجد في الأماكن التجارية الكبري و السوبر ماركت ، ولكل منهم مميزاته وعيوبه .

أفضل انواع الديب فريزر في مصر
أفضل انواع الديب فريزر في مصر

فالديب فريزر الرأسي يتميز بأنه يمكنه الفصل بين أنواع الأطعمة المختلفة ، ويميزها بسهوله بتخصيص درج لكل نوع معين من الأطعمة ، ومن مميزات الديب فريزر الرأسي أنه أرخص من ناحية السعر ولكن لا يفضل شرائه لصعوبة الوصول إلي الأطعمة.وأيضا يوجد من أنواع الديب فريزر ما هو نوفروست وهو الذي يعمل علي ذوبان الثلج تلقائيا ، ومنها ما هو ديفروست والذي يحتاج إلي فصل الجهاز حتي يتم إذابة الثلج يدويا، أسألك عند التفكير في شراء جهاز ديب فريزر جديد يجب البحث عن أفضل نوع من أنواع الديب فريزر الموجودة في السوق من حيث الكفاءة والجودة ، وأيضا أي الأنواع مناسبة لك ولأسرتك من حيث الحجم والمساحة التي تتناسب مع احياجاتك ،

أفضل انواع الديب فريزر في مصر والاسعار 2020 وبعض النصائح

  • في محاولة منا للتعمق في تفاصيل سوق الديب فريزر نقدم لكم في السطور القادمة ما هي أهم النصائح المطلوب معرفتها قبل التفكير في شراء الديب فريزر ، من أهم هذه النصائح ما يلي:
  • يعتبر افضل انواع الديب فريزر هي التي تجمع بين تلبية حاجة المستخدم من حيث قوة التبريد والحفاظ على الأطعمة لفترات زمنية طويلة ، وأن يتميز بسعة كبيرة ومساحة تخزين واسعة حتى يضم أكبر قدر ممكن من الأطعمة .
  • لابد أيضا أن تكون جودة خامات التصنيع جيدة حتى يزيد ذلك من عمر الديب فريزر لفترات طويلة دون الحاجة إلي إصلاحه في أوقات قصيرة ومتفرقة ، وفوق كل ذلك لابد أن تكون أسعارها تناسب معظم الفئات الاقتصادية للمستهلكين حتى يكثر الإقبال على شرائه.
  • قبل التفكير في شراء الديب فريزر لابد من معرفة الغرض الذي تحتاجه لشراء الديب فريزر ، وأيضا يجب معرفة المساحة المتوفرة في منزلك والتي على أساسها يتم اختيار حجم أو سعة الديب فريزر، وأيضا يجب معرفة ما إذا كان الديب فريزر هو المجمد الوحيد في البيت أم بجانبه ثلاجة.
  • يجب اختيار نوع الديب فريزر يسهل تنظيفه وتنظيفه فهناك أنواع من الديب فريزر تعمل بخاصية النوفروست التي تعمل علي إذابة الثلج ولا تعمل على تراكم إلا طبقة صغيرة من الثلج يتم تنظيفها بسهولة ، أما النوع ديفروست يعمل علي تراكم طبقات كبيرة من الثلج مما يعمل علي شوية التنظيف يدويا.
  • يجب عليك أيضا تحديد حجم ديب فريزر المناسب لك ، صغير او كبير علي حسب عدد أفراد أسرتك واحتياجاتك والمساحة المتاحة لك.
  • عند شراء الديب فريزر يجب وضعه في مكان جيد التهوية ولا يجب وضعه في مكان معرض للحرارة أو غير جيد التهوية.
  • قبل وضع الأطعمة داخل الديب فريزر تأكد من أنها في أكياس محكمة الغلق ولا تضع كمية كبيرة من الأطعمة بداخله حتي لا تجعل الأدراج معرضه للكسر.
    لا تفتح باب الديب فريزر كثيرا حتى لا تهدر الطاقة وتقلل من البرودة الداخلية.

اهم المواضيع:

 الديب فريزر الأفقي والرأسي والنوفروست والديفروست

ولاتخاذ القرار الصحيح للشراء لابد قبل الشروع في عملية الشراء لابد من معرفة الفرق بين الديب فريزر الرأسي والأفقي، والنوفروست والديفروست ومعرفة مميزات وعيوب كل منهم علي حدة.

مميزات وعيوب الديب فريزر الأفقى: ديب فريزر أفقي له الكثير من المميزات التي يجب الانتباه إليها قبل الشراء ومن أهم مميزاته ما يلي:

شاهد هذا الفيديو الرائع عن أفضل انواع الديب فريزر في مصر بالتفصيل 

مميزات الديب فريزر الأفقي

  • يسمي الديب فريزر الافقى بالصندوق نظرا بتصميمه على شكل صندوق.
    يتراوح حجم الديب فريزر الأفقي بين 2.1 حتي 40 قدم مربع وهذا يتطلب مساحة كافية بالمنزل لوضعه.
  • توفير الكهرباء : الديب فريزر الأفقي يوفر الكهرباء بشكل كبير جدا مما يقلل من استهلاك المستخدم للكهرباء وهذا ما يسعى إليه المستخدمين.
  • من حيث السعر : يعتبر سعر الديب فريزر الافقى متوسط على عكس الديب فريزر الرأسي ذو الأسعار المرتفعة والمكلفة.
  • التبريد : يعمل الديب فريزر الافقى على التبريد السريع للأطعمة في مدة قد تصل إلى أقل من نصف ساعة ولكن لا يفضل تشغيل هذه الخاصية إلا في حالات الطوارئ لأنها تؤثر بشكل كبير على الموتور.
  • كما يتميز الديب فريزر الأفقي بحفظ الأطعمة المجمدة لفترة طويلة حتى بعد فصل أو انقطاع التيار الكهربي.
  • السعة: يتميز الديب فريزر الافقى بسعة تخزين كبيرة جدا وواسعة مما يساعد على تخزين كميات كبيرة جدا من الأطعمة المختلفة وذلك يزيد من كفاءة الديب فريزر .
  • وكما يوجد للديب فريزر الأفقي مميزات ، لابد وان تجد له بعض العيوب التي يجب أن تعرفها من قبل المستخدمين السابقين حتى لا نقع في نفس أخطائهم ونذكر لكم في السطور القادمة بعض العيوب التي تخص الديب فريزر الافقى.

عيوب الديب فريزر الأفقي

  • يعتبر من عيوب الديب فريزر الأفقي أنه لا يوجد به خاصية النوفروست وبالتالي تتكون طبقات من الثلوج يلزم فصل الديب فريزر وتنظيفها يدويا، وهذا يعتبر عيب لان خاصية النوفروست تزيد من كفاءة الديب فريزر حيث أنها تعمل على منع تكون الثلج داخل الديب فريزر.
  • حجمه العريض : من عيوب الديب فريزر الافقى أنه عريض وذلك يحتاج إلى مساحة أكبر لوضعه فيها وهذا يعد عيبا أيضا من عيوب الديب فريزر الافقى.
  • من أبرز عيوب الديب فريزر الأفقي أنه لا يوجد به أدراج حيث توضع الأطعمة فوق بعضها ولا نستطيع أن علي الأطعمة بسهولة.
  • كما لا يحتوي الديب فريزر الأفقي أنه مروحة داخلية والتي تعمل على توزيع البرودة بشكل متساوي داخل الجهاز وعدم وجودها يؤدي إلي تجميد الأطعمة بشكل غير متساوي أي بشكل متفاوت.

ثانيا مميزات وعيوب الديب فريزر الرأسي:يمتلك أيضا الديب فريزر الرأسي بعض المميزات التي تجعله مفضلا لدي كثير من الناس ومن أهم مميزات الديب فريزر الرأسي ما يلي:

مميزات الديب فريزر الرأسي:

  • المساحة:الديب فريزر الرأسي لا يستهلك مساحة كبيرة نظرا لصغر حجمه ووضعه القائم، وبالتالي يكون مناسب للكثير من المستخدمين .
  • الأدراج:يحتوي الديب فريزر الرأسي على إدراج منظمة وشفافة، مما يسهل علينا العثور على الأطعمة بسهولة.
  • معظم أجهزة الديب فريزر الرأسي تكون من النوع نوفروست والتي تمنع تكون الثلج حيث تقوم بإذابة الثلج تلقائيا(آليا).

عيوب الديب فريزر الرأسي

  • أسعار الديب فريزر الرأسي مرتفعة بعض الشئ لذى لا يفضل الكثير من المستخدمين قدرتهم المالية أو الشرائية.
  • استهلاكها للكهرباء مرتفع إلي حد كبير مما يجعل الكثير من المستخدمين ينفرون منه.

 

 افضل انواع الديب فريزر النوفروست والديفروست بالديب فريزر 

أولا: تقنية النوفروست:

من مميزات تقنية النوفروست أنها لا تقوم بتكوين طبقات من الثلج لأنها تعمل علي إذابة الثلج تلقائيا وليس يدويا كما في الديب فريزر المزود بتقنية الديفروست، وهذه تعتبر من أكثر التقنيات التي يبحث عنها المستخدم حيث لا يتطلب تنظيف وإصابة الثلج بشكل دوري كما في الديفروست، وترجع إذابة الثلج بتقنية النوفروست إلي وجود سخانات في الجوانب تعمل علي إذابة الثلج، ولهذا يجب عدم فصل الكهرباء عنه إلا في حالة التنظيف حيث يتم إفراغه تماما ثم فصل الكهرباء عنه وتنظيفه وتركه لمدة ساعة ثم إعادة تشغيله مرة أخري.

ثانيا: تقنية الديفروست:

_من أهم مميزات ديب فريزر المزود بتقنية الديفروست بأنه يقوم بإذابة الثلج تطورا أي يحتاج إلى فصله حتى تمام إذابة الثلج وتنظيفه للتخلص من كميات الثلج الزائدة وننتظر حين من الوقت حتى يتم إذابة الثلج ثم نقوم بتجفيفه حتى نتخلص من الثلج الذائب، مع الحرص على عدم استخدام أي أدوات تسبب أي خدوش أو ثقوب بالديب فريزر ويمكن استخدام الله أو كربونات الصودا في تنظيف الديب فريزر في أيا من النوعين.

 

افضل انواع الديب فريزر في مصر 2020

في رحلة البحث عن أفضل أنواع الديب فريزر في السوق وجدنا أنه من أفضل أنواع الديب فريزر في مصر 2020 هي:

  • _ديب فريزر توشيبا 5درج موديل GF_22HG.
  • _ديب الكتروستار 5درج موديل ES215PNF.
  • _ديب فريزر كريازي 338 لتر، موديل KH338CF.
  • _ديب فريزر الاسكا، نوفروست،4قدم، موديلUP180NF.
  • _ديب فريزرLG أفقي، موديلGCS_335SVC.
  • _ديب فريزر فريش رأسي، نرفروست، 7درج، موديلFNUM300B.
  • _ديب فريزر وايت ويل.
  • _ديب فريزر بيكو.
  • _ديب فريزر كريازي.
  • _ديب فريزر يرنيون اير.

وسوف نذكر لكم بالتفصيل خلال السطور القادمة مواصفات كل نوع من أنواع الديب فريزر السابقة وأهم مميزات كل نوع والتي تتناسب مع جميع المستخدمين، كما نذكر أيضا أهم وأبرز العيوب التي يجب علي المستخدمين معرفتها قبل شراء الديب فريزر حتي لا يقعوا في نفس أخطاء العملاء السابقين.

 افضل انواع الديب فريزر الافقى في مصر 2020:

يعتبر الديب فريزر الأفقي من الأنواع الغنية عن التعريف ومن أنواع الديب فريزر الأفقي التي يمكن إضافتها إلي القائمة هو ديب فريزر كريازي، وقمنا باختيار نوع ديب فريزر كريازي وذلك لأنه يحتوي علي تقنية الانفرتر والتي تعمل علي تقلل استهلاك الكهرباء إلي أقل درجة من استهلاكها،

أفضل نوع ديب فريزر من حيث الاسم والماركة:

يعد ديب فريزر توشيبا من أهم أنواع الديب فريزرمن حيث الاسم والماركة حيث أن ماركة توشيبا تبعث لدي المستهلك الثقة والطمأنينة لذلك نجد أن ديب فريزر توشيبا مصنع بأجود الخامات مع افضل وأجود تقنيات التبريد وحفظ الطعام ومدعم بتقنية رقميه رائعة تمكن المستخدمين من التحكم بسهولة في درجات حرارة الجهاز، وكذالك أشكال وموديلات وتصاميم ديب فريزر توشيبا التي تناسب جميع موديلات العصر الحديث ونذكر لكم في هذه الفقرة أهم ما يميز ديب فريزر توشيبا عن غيرد من الأنواع الأخري

ديب فريزر توشيبا لديه سعة تخزينية 230 لتر ، مكون من عدد خمسه أدراج ورف، يعمل بتقنية التبريد السريع.

أفضل أنواع الديب فريزر من حيث الأدراج:

يعتبر ديب فريزر الكتروستار 5 درج هو افضل انواع الديب فريزر من حيث الأدراج حيث أن أدراجه تتحمل الأحجام والأوزان الثقيلة لأنها ضد الكسر ،  وعلى الرغم أنه أمر يصعب تحديده إلا أننا نعتبر ديب فريزر الكتروستار من افضل انواع الديب فريزر في ساحة الديب فريزر حاليا،وبالتالي أدراجه أفضل من إدراج باقي الأنواع التي معه على الساحة، ويتميز ديب فريزر الكتروستار عن غيره أنه يعتمد على التقنية الحديثة وهي تقنية النوفروست التي تمنع تراكم طبقات الثلج حيث تعمل على ذوبان الثلج تلقائيا وليس يدويا ، حيث يعتبر من أكثر أنواع الديب فريزر قابلية للفك والتركيب، كما أنه مزود بتقنيات تجعله من أقل أنواع الديب فريزر  التي تصدر ضوضاء وذلك بفضل الخامات التي تمتص الصوت الصادر عن الموتور ودورة التبريد، وتعتبر أيضا من مميزات ديب فريزر الكتروستار 5 درج على سعة تخزينية 215 لتر .

أفضل أنواع ديب فريزر أفقي في مصر:

  • ديب فريزر كريازي، 338 لتر، موديلKH338CF، يتميز هذا النوع من موديلات كريازي بشاشة ديجيتال.
  • وعند الضرورةيتمكن من إجراء عملية التجميد السريع للأطعمة، كما يتضمن مفتاح أمان لمنع لعب وعبث الإطفال، كما يحتوي على إضاءة داخلية.
  • وكذلك يحتوي على خاصية تعطي إنذار عند ترك باب الديب فريزر مفتوح.
  • كما يتميز بانخفاض استهلاك للكهرباء والتي تعد من أهم مميزات هذا الجهاز وذلك نظرا لاحتواءه على خاصية الأنف تر تكنولوجيا.
  • أفضل أنواع الديب فريزر ذو خاصية النوفروست:
  • ديب فريزر ألاسكا، 4 قدم، موديلUP180NF، ويحتوي على 5 درج، سعته 135 لتر، ويتميز هذا النوع بعدم تكون ثلج نظرا لتمتعه بتقنية النوفروست، كما يحتوي هذا الموديل على باب بومبيه كما يتميز الجهاز بأنه مصنوع من مواد مقاومة للصدأ، وكذلك يحتوي على إنذار ضوئي حيث  يعطي إنذار ضوئي عند ارتفاع درجات الحرارة، ويتميز أيضا هذا النوع من ديب ألاسكا بأنه ذو سعر اقتصادي ومناسب الجميع.

 أفضل أنواع الديب فريزر في السوق المصري:

  •  ديب فريزر ال جي LG، أفقي، موديل GCS_335SVC، سعته 295 لتر، لونه أبيض، ويتميز هذا الموديل من منتجات ماركة LG بأنه مزود بأحدث وسائل التكنولوجيا الحديثة كما يتميز بقوة التبريد و بتصميم رائع وعصري ومن أقل الأنواع التي لاقت شكاوي من العملاء.
  • ديب فريزر فريش، رأسي، نوفروست، 7 درج، موديل FNU-M300B، سعته 230 لتر، مزود بشاشة ديجيتال، ويحتوي على إضاءة داخلية تسهل عملية العثور على الأطعمة، كما يحتوي على إنذار بالباب يصدر عند ترك باب الديب فريزر مفتوح، كما يحتوي على ميزة التجميد السريع، يعتبر هذا النوع من أنواع الديب فريزر من أفضل أنواع الديب فريزر الموجودة في السوق وذلك نظرا لتلائمة مع المستهلك وكذلك مناسبة لمعايير السوق.

وفي نهاية هذا المقال نكون استعراضنا لحضراتكم أفضل أنواع الديب فريزر في الأسواق 2020 و النصائح التي تهمك والتي يجب معرفتها قبل التفكير في نوع الديب فريزر المراد شرائه، والفرق بين الديب فريزر الأفقي والرأسي و الديب فريزر النوفروست والديفروست ومميزات كل نوع، وأفضل أنواع الديب فريزر في مصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.