صور تشكيلة فوانيس رمضان أحلي مع رمضان2020

0 1٬003

تشكيلة فوانيس رمضان باقي أيام قليلة ويحل علينا شهر رمضان الكريم شهر البركة والخيرواليمن والبركات، شهر ابطاعة والتقرب من الله عز وجل، شهر صلة الأرحام، شهر القرآن والصلاة، شهر المودة والرحمة والحب، ويقدم الجميع في هذا الشهر الكريم التهنئات بحلول هذا الشهر الكريم المبارك الذي يكون أجمل ثلاثون يوما علي الأرض طول السنة، ويتسابق الجميع في تقديم التهنئات والمعايدات بمناسبة حلول هذا الشهر الكريم .

لذا سوف يقدم لكم اليوم موقعنا الكامب نيوز صور رمضان أحلي مع 2020،خلفيات فوانيس رمضان  وصور فانوس رمضان أحلي مع، وأيضا اسمك مع فانوس رمضان خلال هذا المقال لكي يستطيع الجميع تقديم التهنئات والمعايدات لبعضهم البعض بكل سهولة مع موقعنا الكامب نيوز.

تشكيلة فوانيس رمضان أحلي مع رمضان2020

صور رمضان كريم2020:

رمضان كريم
رمضان أحلي2020
رمضان كريم
رمضان كريم

خلفيات فوانيس رمضان صور رمضان أحلي مع اسمك:

رمضان كريم 2020
رمضان كريم 2020
صورة اسمك مع فانوس رمضان
صورة اسمك مع فانوس رمضان
رمضان أحلي
رمضان أحلي
رمضان 2020أحلي مع
رمضان 2020أحلي مع
رمضان أحلي مع
رمضان أحلي مع

خلفيات فوانيس رمضان صورة رمضان أحلي مع أهلك:

رمضان أحلي من عائلتي
رمضان أحلي من عائلتي
صورة رمضان أحلي مع حبايبك
صورة رمضان أحلي مع حبايبك

رمضان أحلي مع خطيبي:

صورة رمضان أحلي مع
صورة رمضان أحلي مع

أدعية ليلة القدر2020:

  • اللهم يا فارج الهم ويا كاشف الغم فرج همي ويسر أمري وارحم ضعفي وقلة حيلتي وأرزقني من حيث لا أحتسب، اللهم إنك عفو كريم تحب العفو العفو فاعف عنا.
  • اللهم إهدنا فيمن هديت، وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت، وبارك لنا فيما أعطيت، وقنا برحمتك واصرف عنا شر ما قضيت، إنك تقضي ولا يقضي عليك، إنه لا يذل من واليت، ولا يعز من عاديت، إنه لا يذل من واليت، ولا يعز من عاديت، نستغفرك اللهم من جميع الذنوب والخطايا ونتوب إليك، ونؤمن بك ونتوكل عليك، اللهم أنت الغني ونحن الفقراء إليك، وأنت القوي، ونحن الضعفاء إليك، اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا.
  • اللهم اجعلنا ممن قبلت صيامه وقيامه، وغفرت له زلاته وآثامه، وأمنته الروع يوم القيامة، وحرمت علي النار جسده وعظامه، برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم أنت أحق من ذكر، وأحق من عبد، وانصر من ابتغي، وأرأف من ملك، وأجود من سئل، وأوسع من أعطي، أنت الملك لا شريك لك، والفرد لاتهلك، كل شئ هالك إلا وجهك، لن تطاع إلا بإذنك، ولن تعصي إلا بعلمك، تطاع فتشكر، وتعصي فتغفر، أقرب شهيد، وأدني حفيظ، أخذت بالنواصي، وكتبت الآثار، ونسخت الآجال، القلوب لك مفضية، والسر عندك علانية، الحلال ما أحلت، والحرام ما حرمت، والدين ما شرعت والأمر ما قضيت، الخلق خلقك، والعبد عبدك، وأنت الله الرؤوف الرحيم أسألك بنور وجهك الذي أشرقت له السماوات والأرض، أن تقبلنا العشية بإحسانك وأن تجيرنا من النار برحمتك.

 

علامات ليلة القدر:

العلامات المقارنة فذكر منها:

  • قوة الإضاءة والنور في تلك الليلة.
  • طمأنينة القلب.
  • انشراح الصدر من المؤمن.
  • الرياح تكون فيها ساكنة.

 العلامات اللاحقة:

  • فذكر منها أن الشمس تطلع في صبيحتها من غير شعاع، ودلل لذلك بحديث:
  • روي عن أبي بن كعب في صحيح مسلم: ليلة القدر أنه قال: أخبرنا رسول الله أنها تطلع يومئذٍ لا شعاع لها.، حديث صحيح ليلة القدر

اقرأ أيضا:

عروض فودافون فى رمضان 2020 وإعلان فودافون الجديد رمضان2020

فوائد ممارسة الرياضة في رمضان2020 والأوقات المفضلة لممارستها و فوائد ممارسة الرياضة في رمضان

ليلة القدر رمضان 2020 فضلها و حكمتها و علامات ليلة القدر و الطاعة المستحبة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.