تفاصيل مباراة القمة القادمة بين الأهلي و الزمالك 20/2/2020 في نهائي كأس السوبر المصري

0 285

مباراة القمة المصرية التي ينتظرها عشاق كرة القدم المصرية قمة من العيار الثقيل بين النادي الأهلي و نادي الزمالك في بطولة كأس السوبر المصري مباراة العملاقة التي ينتظرها الجميع الصراعات مستمرة بين الاهلي والزمالك دائما حيث يسعى كل من الأهلي بقيادة رينيه فايلر السويسري مواصلة انتصاراته فالاهلي لم يتعرض لأي هزيمة تحت قيادة السويسري فايلر حتى الآن.

كأس السوبر المصري بين عمالقة الكرة المصرية
الأهلي VS الزمالك

النادي الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته المعتادة على الزمالك فقد حقق الأهلي لقب كأس السوبر المصري في الموسم الماضي تحت قيادة السويسري رينية فايلر بنتيجة 3/2 لصالح الأهلي، في حين أن نادي الزمالك يدخل المباراة وكله طموح وامال في تحقيق الفوز وتعويض خسارة السوبر الماضي كما أن الزمالك حصل على كأس السوبر الأفريقي امس الجمعة بعد الفوز على الترجي التونسي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري :

يلتقي النادي النادي الأهلي أمام نادي الزمالك يوم الخميس 20 من فبراير 2020 على أرض ملعب محمد بن زايد في أبوظبي وتنطلق صافرة بداية المباراة فى تمام الساعة السابعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة الثامنة 8 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة القمة بين الأهلي و الزمالك في السوبر :

أعلنت قناة أبو ظبي الرياضية عن إذاعة نهائي كأس السوبر المصري بين الاهلي والزمالك وقررت عمل استوديو تحليلي لمبارة القمة المصرية بنهائي السوبر في تمام الساعة الرابعة عصراً كما يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي و الزمالك عبر موقعنا كامب كورة ومتابعة آخر أخبار الرياضة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.