تذكرتي Tazkarty كيفية حجز تذكرة منتخب مصر و ساحل العاج في نهائي أمم إفريقيا تحت 23 عاماً

0 20

موقع تذكرتي Tazkarty نمرسميااً تأهل منتخب مصر الأولمبي الي أولمبياد طوكيو 2020 بعد الفوز على منتخب جنوب أفريقيا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء والتأهيل الي نهائي بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة المقامة في مصر في الفترة من 8 نوفمبر الجاري وحتى 22 نوفمبر 2019 من المقرر أن يواجه منتخب مصر تحت سن ال 23 عام في نهائ أمم أفريقيا للشباب نظيره ساحل العاج الذي تأهل عقب فوزه علي منتخب غانا بركلات الترجيح، يصعد المنتخبان الصاعدان الي نهائي البطولة الي أولمبياد طوكيو 2020 مع رفقة المنتخب الذي سيحل المركز الثالث.

تذكرتي Tazkarty كيفية حجز تذكرة منتخب مصر و و ساحل العاج في نهائي أمم إفريقيا تحت 23 عاماً
موقع تذكرتي لحجز تذاكر مباراة نهائي بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاماً بين منتخب مصر و ساحل العاج.

موقع تذكرتي Tazkartyيقدم خدمة الحصول على تذاكر مباراة منتخب مصر وساحل العاج في نهائي بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاماً موقع تذكرتي يمكن من خلاله الحصول على تذاكر مباراة النهائي لجمهور الكرة المصرية والعربية والافريقية وتسعى الجماهير على تذاكر لمشاهدة المباراة من مدرجات استاد القاهرة الدولي لمساندة وتشجيع المنتخب المصري الأولمبي لايمكن لأي مشجع حضور المباراة النهائية بدون الحصول على بطاقة المشجع والتذكرة معا نجحت شركة تذكرتي Tazkarty في تنظيم دخول الجماهير لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاماً نجحت في حجز تذاكر البطولة بالكامل وفي انتظار حجز تذاكر المبارة النهائية بين منتخب مصر و منتخب كوت ديفوار.

كيفية حجز تذاكر مباراة منتخب مصر و ساحل العاج من موقع تذكرتي Tazkarty :

1- الدخول على رابط موقع تذكرتي.

Tazkarty. 2- اذا لم تمتلك بطاقة تشجيع سجل حساب جديد واتبع الخطوات المطلوبة.

3- اذا كنت تمتلك بطاقة تشجيع قم بالتسجيل في حسابك من خلال تسجيل اسم المستخدم والرقم السري. 4- اختار المباراة التي تريد حجز التذكرة لها والدرجة وأكمل البيانات الباقية من بطاقة التشجيع الخاصة بك. 5- في حالة نسيان اسم المستخدم وكلمة المرور اضغط على هل نسيت اسم المستخدم وكلمة المرور وقم ب إدخال الرقم القومي لإستعادة بياناتك.

أورانج المسؤولة عن تسليم تذاكر مباراة مصر و كوت ديفوار بعد الحجر في موقع تذكرتي Tazkarty :

موقع تذكرتي Tazkartyبعد تسجيل حجز تذكرتك من رابط موقع تذكرتي Tazkarty يمكنك استلامها من فروع أورانج التالية : كايرو فاستيفال – ألماظة – القطامي – الهرم – الدقي – مول العرب – كارفور العبور- عمارات العبور – القرية الذكية – نادي الشمس – الجمهورية – هليوبليس – سيتي ستار – الزمالك – مدينة نصر – المنيل – مشغل – المعادي – باب الشعرية – حلوان – المقطم – شبرا-البطل – داندي مول – النادي الأهلي – جسر السويس-اغا خان – شبرا.

موعد مباراة المنتخب الوطني المصري للشباب 22 نوفمبر 2019 والقنوات الناقلة :

يلاقي منتخب مصر الأولمبي نظيره ساحل العاج مساء الجمعة 22 نوفمبر الجاري 2019 على ملعب استاد القاهرة الدولي في إطار نهائي بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاماً وتنطلق صافرة بداية المباراة فى تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية تذاع مباراة مصر وساحل العاج ” كوت ديفوار” عبر شبكة قنوات بي إن سبورت Bein Sports HD كما يمكنكم متابعة المباراة عبر موقعنا كامب كورة ومتابعة آخر أخبار الرياضة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.