موعد نتيجة الثانوية الأزهرية والمواقع التي ستعلن النتيجة وكيفية الاستعلام عنها

0 8

 

يترقب الجميع من أهالي وطلاب نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 في حالة من التوتر والقلق ومن المقرر أن تظهر نتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2019عبر بوابة الأزهر فور الانتهاء من أعمال التصحيح والرصد والتجميع لأوراق الامتحانات ،حيث بلغ عدد طلاب الصف الثالث الثانوي الذين قاموا بأداء الإمتحانات لهذا العام ما يزيد عن 150 ألف طالب وطالبة من جميع محافظات مصر في الشعبتين العلمية والأدبية بالإضافة إلي طلاب معهد العلوم الإسلامية .ويستعرض موقعنا الكامب نيوز موعد نتيجة الثانويةالأزهرية والمواقع التي سوف تعلن النتيجة لهذا العام .

موعد نتيجة الثانوية الأزهرية
موعد نتيجة الثانوية الأزهرية

 

موعد نتيجة الثانوية الأزهرية

وقد أنهي قطاع المعاهد الأزهرية تصحيح الأوراق وأعمال الرصد وسوف يتم الإعلان عن النتيجة فو استعداده لإعتمادبشكل رسمي من قبل شيخ الأزهر ومن ثم إعلان النتيجة .

وومن المقرر أنه سوف يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2019 بشعبها العلمية والأدبية خلا الأسبوع المقبل ومن المحتمل أن يتم إعلان النتيجة يوم الإثنين المقبل .

سوف يتم إعلان نتيجة الثانوية  الأزهرية للعام الدراسي 2019 علي بوابة الأزهر الإلكترونية فور ظهورها ويمكنكم معرفة نتيجة الثانوية الأزهرية من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية من خلال الضغط هنا

بوابة الأزهر الإلكترونية

كيفية الإستعلام عن النتيجة فور الإعلان عنها

وسوف يقدم لكم موقعنا الكامب نيوز  طريقة الإستعلام عن النتيجة من خلال بوابة الأزهر :

حيث يتم اختيا أيقونة نتائج الإمتحانات ،ومن ثم تظهر صفحة نتائج الثانوية الأزهرية ،ثم يتم إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب ومن ثم الضغط علي بحث حيت تظهر النتيجة .

أقرأ أيضا :

كيفية الإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019 برقم الجلوس فور ظهورها

 

ترقبوا إعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.