كيفية الإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019 برقم الجلوس فور ظهورها

0 14

يترقب طلاب الثانوية العامة لهذا العام موعد إعلان نتيجة الإمتحانات ، والتي من المقرر اعتمادها يوم غد السبت ،حيث يتم إعلان أسماء الأوائل مساء السبت وإعلان النتية صباح يوم الأحد المقبلوذلك بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي .

حيث أدي امتحانات الثانوية العام لهذا العام ما يقرب من 669 ألف طالب وطالبة وذلك خلال الفترة المحددة للإمتحانات من 8 من الشهر الماضى وحتي 3 من الشهر الجاري .ويستعرض موقعنا الكامب نيوز نتيجة الثانوية العامة والمواقع التي سوف تعلن النتيجة لها العام.

نتيجة الثانوية العامة
الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة

كيفية الإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019 برقم الجلوس فور ظهورها :

وقد أصدر بيان من وزارة التربية والتعليم أنة سوف يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019 من خلال مؤتمر صحفي يقوم به وزير التربية والتعليم حيث يتم خلالة إعلان أسماء الأوائل وأيضا إعلان نسب النجاح في كل الشعب علمي علوم وعلمي رياضة وأدبي،وذلك بعد بذل كل الجهد للانتهاء من رصد وتجميع الدرجات الخاصة بطلاب الثانوية العامة .

مواقع ظهور نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019 :

ويستعرض لكم موقعنا جميع المواقع التي تعلن نتيجة الثانوية العامة 2019 حيث اعلن موقع وراراة التربية والتعليم وموقع بوابة الثانوية العامة عن اعلان  النتيجة ويمكنكم معرفة نتيجة الثانوية العامة من خلال

كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة :

يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به وتحديد الشعبة وذلك من خلال المواقع التي سوف تقوم بإعلان النتيجة والتي سبق ذكرها في اعلي المقال .

أقرأ أيضا :

ترقبوا إعلان نتيجة الثانوية العامة لعام 2019

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.