نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 برابط مباشر على موقع الأزهر الشريف

0 18

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 برابط مباشر على موقع الأزهر الشريف عن طريق بوابة الأزهر الإلكترونية و هي الجهة الوحيدة المقرر لها إعلان نتائج المعاهد الأزهرية لجميع المراحل الدراسية، حيث يتم إعلان نتائج المراحل الدراسية الأزهرية المختلفة عن طريق بوابة الأزهر التعليمية للعام الدراسي 2019/2018 باستخدام رقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 برابط مباشر على موقع الأزهر الشريف
نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 برابط مباشر على موقع الأزهر الشريف

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 برابط مباشر على موقع الأزهر الشريف:

يمكن الاستعلام عن نتائج المرحلة الإعدادية و الثانوية الأزهريةمن خلال موقع الأزهر التعليمي 2019 “البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف”  هذا و قد أكد الشيخ على خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أنه تم تخصيص مراكز تصحيح لنتيجة الأزهر أخر العام بجميع المحافظات، وشدد على ضرورة الدقة في التصحيح ووضع مصلحة الطالب في المرتبة الأولي، كما أعلن أنه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية ونتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية خلال الأسبوع المقبل وقبل عيد الفطر المبارك.

طريقة الاستعلام عن النتائج من خلال رابط موقع الأزهر التعليمي 2019:

الطريقة الأولى للاستعلام عن النتيجة:
  • الدخول على موقع نتائج الأزهر الشريف من خلال الرابط الموضح
  • الضغط على زر نتائج الطلاب.
  • ادخل رقم الجلوس الخاص بك.
  • انقر على كلمة بحث.
الطريقة الثانية للاستعلام عن النتيجة:

هذه الطريقة خاصة بالشهادات، وتستخدم لطلاب الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية، وتتلخص هذه الطريقة في تحميل تطبيق على الهاتف المحمول للاستعلام عن النتائج للشهادات الأزهرية و يتم التحميل من خلال الرابط التالي: بوابة الأزهر الإلكترونية.

تصريح خبراء التصحيح و المراجعة بالأزهر:

وبعد القيام بالخطوات السابقة ستظهر نتائج الطالب بالدرجات بجميع المواد، كما يمكن بعد ذلك مراجعة المعهد التابع له الطالب للتأكد من صحة النتائج. هذا وقد صرحت مصادر بالمعاهد الأزهرية أن تصحيح أوراق الإجابات الخاصة بالطلاب يتم فور الانتهاء من كل مادة تم الانتهاء من تأدية الامتحان بها، وذلك لسرعة إعلان نتائج الامتحانات الأزهرية فور الانتهاء من تأدية جميع الامتحانات،

مع اطيب أمنياتنا موقع الكامب نيوز بدوام النجاح و التوفيق لجميع طلاب المعاهد و المدارس بجمهورية مصر العربية.

مواضيع ذات صلة:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.