تفاصيل إصابة طارق حامد و ما صرح به طبيب الزمالك عن حالته الصحية و تبعيات الإصابة

0 6

تفاصيل إصابة طارق حامد و ما صرح به طبيب الزمالك عن حالته الصحية و تبعيات الإصابة طارق حامد (من مواليد 24 أكتوبر 1988 بمحافظة الدقهلية) هو لاعب كرة قدم مصري دولي في مركز وسط الميدان الدفاعي يلعب في صفوف نادي الزمالك حالياً.بدأ مسيرته الكروية مع نادي طلائع الجيش، وفي موسم 2011/2012 تم تصعيده إلى الفريق الأول بنادي سموحة السكندري ثم انضم اللاعب لنادي الزمالك في موسم 2014/2015 . و لقد كانت اصابته خلال مباراة الزمالك أمام نهضة بركان المغربى بالأمس فى إياب الدور النهائى للكونفدرالية الأفريقية حديث السوشيال ميديا لكل محبيه.

تفاصيل إصابة طارق حامد و ما صرح به طبيب الزمالك عن حالته الصحية و تبعيات الإصابة
تفاصيل إصابة طارق حامد و ما صرح به طبيب الزمالك عن حالته الصحية و تبعيات الإصابة

تفاصيل إصابة طارق حامد و ما صرح به طبيب الزمالك عن حالته الصحية و تبعيات الإصابة:

أثناء مباراة الزمالك التى فاز بها على الفريق المغربى نهضة بركان فى نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية بذل طارق حامد مجهودا كبيراَ فى امتلاك منطقة المناورات والضغط على المنافس واللعب بكل قوة طوال الـ90 دقيقة حتى تحقق الفوز لنادى الزمالك على نظيره.لعب طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول بنادي الزمالك، دورا محوريا في تتويج الفارس الأبيض بلقب الكونفدرالية، بعد تأديته الدور القيادي داخل الملعب وخارجه، فضلا عن دوره في إفساد هجمات الخصم.

رأى الأطباء فى إصابة طارق حامد:

و أوضح “محمد أسامة” الطبيب الأول بنادي الزمالك، أن الإصابة التي تعرض لها طارق حامد كانت عبارة عن جرح فى الظهر.وأوضح رئيس الجهاز الطبي أنه اطمئن على حالة طارق حامد، مؤكدا أن تكرار النزيف أقلقهم وتبين من الفحص أن الجرح أسفل ظهره لم يكن غائرا. و أشار إلى أن طارق حامد سيكون جاهزًا للمواجهات المقبلة التي سيخوضها الفريق، ولن يغيب عن أي لقاء.

تصريح الرئيس الفنى لنادى الزمالك:

في سياق أخر، توجه السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، برسالة خاصة إلى طارق حامد، بعد الاطمئنان على حالته: “لقد كنت محاربا في أرض الملعب، أهنئك على مستواك المميز والأداء القتالي خلال المباراة”.

يمكنكم متابعة اخر الاخبار الحصرية على موقعنا الكامب نيوز و معرفة احدث أخبار الرياضة.

مواضيع ذات صلة:

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.