تأجيل مباراة الأهلى و المقاولون العرب فى الدورى الممتاز و ترحيب المقاولون بقرار التأجيل

0 10

تأجيل مباراة الأهلى و المقاولون العرب فى الدورى الممتاز و ترحيب المقاولون بقرار التأجيل الدوري المصري الممتاز هو بطولة دوري كرة القدم الأعلى مستوى في مصر، ويعد واحدًا من أقوى وأقدم بطولات كرة القدم في الشرق الأوسط وأفريقيا. [بحاجة لمصدر] أقيمت أول نسخة عام 1948، وتوّج بها الأهلي الأكثر تتويجًا باللقب حتى الآن حيث توج 40 مرة، ويليه الزمالك الذي فاز بالدوري 12 مرة، ويليهما الإسماعيلي بـ3 مرات، وفاز بلقب الدوري مرة واحدة كلاً من: الترسانة، الأوليمبي، غزل المحلة والمقاولون العرب.

تأجيل مباراة الأهلى و المقاولون العرب فى الدورى الممتاز و ترحيب المقاولون بقرار التأجيل
تأجيل مباراة الأهلى و المقاولون العرب فى الدورى الممتاز و ترحيب المقاولون بقرار التأجيل

تأجيل مباراة الأهلى و المقاولون العرب فى الدورى الممتاز و ترحيب المقاولون بقرار التأجيل:

قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباراة الأهلي والمقاولون العرب:

قرر اتحاد الكرة تأجيل مباراة الأهلي والمقاولون العرب فى الدورى الممتاز، والتى كان مقررا عقدها الثلاثاء. وأرسل اتحاد الكرة خطابًا رسميًا إلى نادى الأهلي و نادى المقاولون لإعلامهما بتأجيل اللقاء، حيث سيتم تحديد الموعد الجديد للقاء خلال اجتماع اتحاد الكرة. وتستضيف مصر بطولة أمم إفريقيا خلال الفترة من 21 يونيو الى 19 يوليو.

ترحيب رئيس نادى المقاولون على قرار التأجيل:

أعلن المهندس محمد محسن صلاح رئيس نادى المقاولون العرب موافقته على قرار اتحاد الكرة المصرى بتأجيل مباراة الأهلى التى كان مقررا لها أن تقام الثلاثاء. و قال صلاح إن المقاولون العرب لم ولن يكون يوما حجر عثرة أمام المصلحة العامة للكرة المصرية وأنه موافق سلفا على أى قرار يتخذه إتحاد الكرة من أجل المصلحة العامة. و عما إذا كان سيقبل تأجيل لعب مباراتيه المتبقيتين بالدورى مع الاهلى وبتروجت الى ما بعد إقامة كأس الأمم مع ما يترتب من تبعات مالية لهذا القرار، قال محسن صلاح إن هذا الموسم استثنائى وينبغى فيه التضحية من اجل مصر.

مميزات مبارة نادى المقاولون مع سيراميكا كليو باترا:

وكان المقاولون قد ادى مباراة ودية مع فريق سيراميكا كليوباترا مساء امس وضع فيها المدير الفنى عماد النحاس يده على نقاط القوة والضعف للفريق قبل مواجهة فريق بتروجت يوم 3 يونيو المقبل. وعلى صعيد الآخر نفى المهندس محمد عادل فتحى المشرف العام رحيل لاعبين أو استقدام جدد فى الوقت الحالى وان جميع افراد الفريق متفقون معه على ذلك خوفا من تشتت ذهنهم فى الوقت الحالي.

و يمكنكم متابعة المزيد من اخبار الساحرة المستديرة على موقعنا الكامب نيوز فى أخبار الرياضة

مواضيع ذات صلة:

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.