بطل قيامة أرطغرل أنجين ألتان أحتاج للراحة و هذا هو الموسم الأخير معلنا نهاية ارطغرل

0 6

بطل قيامة أرطغرل أنغين ألتان أحتاج للراحة و هذا هو الموسم الأخير إنجين التان دوزياتان  هو ممثل تركي بدأ مسيرته الفنية عام 1997. من أدواره الرئيسية تمثيله لشخصية أرطغرل في مسلسل قيامة أرطغرل. بدأ إنجين حياته في التمثيل في المدرسة الثانوية، ثم بدأ بدراسة المسرح في جامعة 9 ايلول. انتقل بعدها لاسطنبول ليبدأ حياته المهنية في التمثيل. تزوج سنة 2014 ولديه طفلين.حصل على جائزة أفضل ممثل في حفل توزيع جوائز لوس أنجلوس للأفلام عن أدائه في الفيلم السينمائي Bir Avuc Deniz, شارك في مسرحية آن كارنينا المسرحية مع مسرحية Kenter Tiyatrosu ومسرح Kurklu Merkur مع DOT وقام بإخراج مسرحية Dar Ayakkabi ile Yasamak في مسرح ديار بكر الوطني.

بطل قيامة أرطغرل أنجين ألتان أحتاج للراحة و هذا هو الموسم الأخير معلنا نهاية ارطغرل
بطل قيامة أرطغرل أنجين ألتان أحتاج للراحة و هذا هو الموسم الأخير معلنا نهاية ارطغرل

بطل قيامة أرطغرل أنجين ألتان أحتاج للراحة و هذا هو الموسم الأخير معلنا نهاية ارطغرل:

كشف النجم التركي أنغين ألتان دوزيطان، بطل مسلسل “قيامة أرطغرل”، أن الموسم الخامس (الحالي) سيكون آخر مواسم المسلسل و اعرب ألتان عن سعادته الكبيرة بمتابعة الجمهور العربي والإسلامي للمسلسل، و ارجع ذلك لكون المسلسل يعالج موضوعا يمس الهوية العربية والإسلامية.وتحدث بطل “قيامة أرطغرل” عن الصعوبات التي واجهت إنتاج المسلسل، موضحا أن تصوير المسلسلات التاريخية يحتاج لمجهود كبير وتكلفة مادية مرتفعة ووقت طويل للتصوير كونها تتحدث عن حقبة تاريخية مختلفة.

سر نجاحه الشخصي والفني:

وعن سر نجاحه الشخصي والفني، قال إن الفضل في قصة نجاحه يعود إلى الأشخاص الذين دعموه وعلى رأسهم عائلته التي ساندتنه كثيرا “لأتفرغ لمهنتي وبذل جهد كبير لتقديم أفضل ما لدي”. كما نوه بدعم فريق العمل للقيام بالمهمة على أكمل وجه.

خطط مستقبلية للنجم ألتان:

وعن خططه المستقبلية فيما بعد “قيامة أرطغرل”، ركن إلى الراحة بعد هذا المجهود الكبير الذي بذل خلال المواسم الخمسة للمسلسل، معتبرا أن هذا العمل منحه الخبرة التي يستطيع من خلالها قبول أي عمل تاريخي خاصة وأنه كان يشعر بالاستمتاع خلال تصوير مشاهد قيامة أرطغرل رغم صعوبتها.
وعن إمكانية وجود إنتاج عربي تركي يقوم ألتان ببطولته، قال بطل “قيامة أرطغرل” إن لديه شركة إنتاج تعكف على تحضير مشروع جديد يتمنى أن يصل من خلاله صوته مجددا إلى العالم العربي والإسلامي والعالم أجمع.

و يمكنك متابعة اخر اخبار الفن و الدراما التركية الحصرية على موقعنا الكامب نيوز

اقرأ ايضا:

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.